رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مباراة العشرة أهداف.. الفتح يتعادل مع ضمك في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 5 – 5، المواجهة المثيرة التي جمعت ضمك مع مضيفه الفتح، والتي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ملعب ” مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية”، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.

وافتتح النموذجي المباراة بالتهديف في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، من تسديدة بأقدام كريستيان كويفا من داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بسبع دقائق، أدرك الضيوف التعادل من تسديدة بأقدام هلال سوداني من خارج منطقة الجزاء، خدعت الحارس الذي لم ير الكرة لمرورها بين أقدام اللاعبين المتكتلين داخل منطقة الـ18.

وأضاف ضمك سريعًا هدفه الثاني في الدقيقة 15، بعدما أُرسلت عرضية من الجهة اليمنى، تصدى لها الحارس، لكن الكرة ارتدت إلى هلال سوداني، ليسددها قوية من على حدود منطقة الجزاء في الشباك.

تواصل التهديف، ليدرك الفتح التعادل بعد مرور ثلث ساعة من عمر الشوط، بعدما تبادل لاعبو الفريق الكرة حول منطقة الجزاء، لتنتهي بالوصول إلى علي الزقعان، الذي أسكنها الشباك، وتم احتساب الهدف صحيحًا بعد الرجوع لتقنية الفيديو، والتأكد من عدم وجود تسلل على صاحب الهدف.

وشهدت نهاية الشوط الأول، اعتراضات كبيرة من قبل كرشمير ريزيتش؛ المدير الفني لضمك، على حكم المباراة، ليشهر الكارت الأصفر في وجهه، ومع تواصل الاعتراضات بشكل مبالغ به من المدرب، تم إشهار الكارت الأحمر له، ليقود المباراة من المدرجات.

وفي الدقيقة 3+45 من عمر الشوط الأول، منح أوجوستو الأفضلية لضمك، مسجلًا الهدف الثالث من تسديدة أرضية بعيدة المدى.

وعزز الضيوف تقدمهم بالهدف الرابع في الدقيقة 64 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة من خارج منطقة الـ18 بأقدام ميجو ساكتاش.

عاد الفتح للمباراة في الدقيقة 68 وقلص الفارق محرزًا الهدف الثالث له، عن طريق إيفان سانتيني، ورغم إلغائه في البداية إلا أنه تم احتسابه بعد الرجوع لتقنية الفيديو.