رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تحاكي الأرملة السوداء.. ليدي جاجا تظهر بجلد النمر للترويج لبيت جوشي

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية”، أنه ظهرت الفنانة الأمريكية ليدي جاجا في العديد من الإطلالات الرائعة في الجولة الترويجية لفيلمها بيت جوشي، والتي تتناسب مع الشخصية التي تقدمها في الفيلم وذلك من بين تسريحات الشعر الباهظة ، والمكياج المحمّل إلى أقصى حد ، وخطوط العنق والفتحات المحفوفة بالمخاطر، ومنها تلك الإطلالة بجلد الحيوانات، والتي أرتدها عارضة الأزياء التي جسد جاجا قصتها.

ليدي جاجا
وأكدت المجلة، أنه غطت المغنيات الإيطاليات في الثمانينيات أنفسهن بالفراء والزخارف الحيوانية كدليل على المكانة ، وهي جمالية مثيرة للجدل اليوم ومخصصة فقط للنساء الجريئات مثل الأمريكية ليدي جاجا، ولذلك ارتدت في ميلانو ، عند مغادرتها الفندق ، تصميم لفستان ذو تأثير جلدي بياقة بيركنز وأكمام طويلة وجيب ترابيز بطول الكاحل ، من تصميم فالنتينو ، واستكملت بحقيبة بيضاء مبطنة من نفس ماركة الرومانية.

ليدي جاجا
وتقوم جاجا بالترويج عن فيلما منزل جوشي الذي يحكي قصة مقتل ماوريتسيو، وريث مؤسس الشركة الإيطالية الفاخرة الشهيرة، حيث تؤدي ليدي جاجا تعتبر باتريسيا ريجياني مارتينيلي التي تقوم بدورها ليدي جاجا هي نجمة إيطالية، أدينت في عام 1998 في محاكمة علنية بتوظيف قاتل مأجور لقتل زوجها السابق ماوريتسيو غوتشي. يطلق عليها الصحافة الإيطالية اسم “الأرملة السوداء”.