رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مهرجان الحياة يكرم الفنانة “مادلين طبر”

نشر
الفنانة مادلين طبر
الفنانة مادلين طبر

حصلت الاعلامية والفنانة “مادلين طبر” جائزتين، من مهرجان الحياة للدراما، الاولى كممثله  عن دورها  في مسلسل “الوجه الاخر”، والذي عرض خارج شهر رمضان.

أما الجائزة الثانيه فكانت، كأفضل مقدمة برامج اجتماعة ،حيث قدمت دورتين كاملتين على قنوات التلفزة المصرية وحصدت عددا من المشاهدات الكبيرة.

مادلين طبر
مادلين طبر

مهرجان الحياة للدراما ودعم المبدعين اقيم في دورته الثانية والعشرين استثنائيا للمرة الثانية بالقاهرة لظروف جائحة كورونا في قاعة التعليم المدني بجزيرة الزمالك وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم كلمة لرئيس المهرجان الاعلامية صافي يونس والتي تحدثت عن شعار هذه الدورة وهو تحت شعار «نداوي اوجاعنا بإسعاد الاخرين» واهدائها الى والدها الراحل مؤسس المهرجان، ثم توجهت بالتحية لكل الحضور من الفنانين والاعلاميين على حضورهم على موعد باللقاء العام القادم في المدينة بورسعيد مهد المهرجان.

النجمة المتميزة مادلين طبر

من جانبها اشادت مادلين بحسن الاستقبال وامتنانها للتكريم مع كوكبة من النجوم في كل المجالات، وشكرت كذلك مجموعة من الاعلاميين منهم : الاعلامي محمد بدر عضو لجنة تحكيم المهرجان، والاعلامي محمد سعد على تغطية المهرجان وانسايدر واوربيت وكل الإعلام المصري والعربي الذي شارك بالتغطيه الاعلاميه.

المهرجان أقام تكريم للعديد من الفنانين والاعلاميين منهم: عمرو عبد الجليل، هبة مجدي، نضال الشافعي، فادية عبد الغني، لوسي، ليلى عز العرب، ادوارد، دنيا عبد العزيز، لقاء سويدان، ميدو عادل، عايدة رياض، سامح السيد، عماد زيادة،د.علاء قوقه ، شريف صبحي، مصطفى درويش،،مهند حسني، يوسف الاسدي، مصطفى غريب، والمؤلفين: مجدي صابر، فتحي الجندي، محمد الشواف، وانجي علاء، والمطربين: اية عبد الله احمد ناصر وفرقة 3 اخوات الغنائية، والاعلاميات: امينة شلباية ورشا الخطيب والصحفية يارا محمد.