رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان محمد محي يطرح ألبوم غنائي جديد

نشر
الأمصار

طرح الفنان “محمد محي” أغنيته الثامنة “يالالي” من ألبومه الجديد “بتاع زمان” عبر موقع الفيديوهات العالمي YouTube.

الفنان المصري، الذي بدأ الغناء منذ عام 1990، له شعبية كبيرة، في الوطن العربي عامة، وفي مصر خاصة، إذ يمتلك ألبومات غنائية ناجحة للغاية.

كانت بداية محي الحقيقية مع اكتشاف الموزع والمطرب حميد الشاعري له، وتقديمه ألبوم “هاي كواليتي” الجماعي، وشارك فيه محيي بأغنية “ع البال والخاطر”، وفي عام 1992 قدم دويتو غنائي مع حنان ماضي في مسرحية “طائر الحب الجميل” من تلحين وتوزيع ياسر عبدالرحمن واعتبر هذه التجربة من أنجح ما قدم في ذلك الوقت لأن تأثيرها علي الجمهور كان كبيرًا. واجهته بعض الصعوبات في بداية حياته الفنية، وصرح في أكثر من مناسبة إن صغر شكله سبب له صعوبات، حيث كان يتخيل البعض أنه شاب صغير، رغم نضوجه، وكشف أيضًا أن شكله الصغير كان يسبب له أزمة في المدرسة قائلًا: “كنت بتضرب على طول وكانوا يجيبه الصغير الأوزعه يقعدوا يضربوه”.

ألبوم محمد محي
الألبوم الجديد لمحمد محي

يذكر أن محمد محيى كان قد طرح من قبل 7 أغنيات من ألبوم “بتاع “زمان” 7 أغاني، وهي “ورقة وقلم”، من كلمات إيهاب عبده، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع رفيق عاكف، و”انت في دمي”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقي فهد، و”بعدنا”، من كلمات الشاعر أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد رحيم، “سهرانين” كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيي، وتوزيع محمد العشي، و”فوضت أمري” كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيي، توزيع محمد العشي، و”قلت أخونه” كلمات نور حمدي، وألحان كريم حمدي، توزيع فهد، و”قضية” كلمات رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، توزيع فهد.

“يالالي” من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع فهد، وماستر وميكس أمير محروس ومن إنتاج ميوزيك ريكوردز، وتوزيع شركة “ديجيتال ساوند”.