رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسرار الزجاجات المقدسة التي أحضرها الأمير تشارلز إلى مصر

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن الأمير تشارلز أمير ويلز نقل خمس أو ست دزينات من الزجاجات من المياه المقدسة من نهر الأردن أثناء زيارته إلى مصر،  وذلك لنقلهم إلى المملكة المتحدة من أجل المعمودية الملكية، وزار أمير ويلز، 73 عاما، النهر في اليوم الأول من رحلته إلى الأردن اليوم، والتي يمكن أن تشمل ليليبت، الحفيدة التي لم يلتق بها من قبل.

تشارلز

وأكدت الصحيفة أن تشارلز أمير ويلز  ينقل ستة أو خمسة عشرات من زجاجات المياه المقدسة إلى المملكة المتحدة من أجل التعميد الملكي، وكان من الممكن استخدام الماء لتعميد بنات الأميرة أوجيني وبياتريس.

 

وحصل وريث العرش، 73 وزوجته، دوقة كورنوال، 74 عامًا، في وقت سابق على شرف غمس أصابعهما في الماء حيث تم تعميد يسوع عندما شرعوا في زيارة سريعة للشرق الأوسط، شملت الأردن ومصر بحسب الصحيفة.

 

الآن يمكن الكشف عن أن تشارلز أمير ويلز سيصطحبه إلى المنزل في رحلة العودة بعد زيارته إلى مصر  في وقت لاحق من هذا الأسبوع شحنة من قوارير مليئة بالمياه لاستخدامها في حفلات التعميد الملكي في المستقبل.

تشارلز

ستعود المياه في النهاية إلى تشابل رويال في قصر سانت جيمس ، حيث تم تعميد الأمير لويس، كما سيتم استخدامه للمصلين غير الملكيين في الكنيسة.