رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجلس الشورى البحريني يبعث برقيتي تهنئة بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان

نشر
رئيس مجلس الشورى
رئيس مجلس الشورى البحريني

بعث رئيس مجلس الشورى البحريني، السيد علي بن صالح الصالح، برقيتي تهنئة إلى معالي السيد خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، ومعالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة بسلطنة عمان، أعرب خلالهما عن خالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان الشقيقة.

 

البحرين
البحرين

وأشاد رئيس مجلس الشورى البحريني، بالمستوى الرفيع الذي بلغته العلاقات الأخوية المشتركة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على معاليهما بموفور الصحة والسعادة وعلى الشعب العماني الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث معالي رئيس مجلس الشورى البحريني برقية تهنئة للدكتور محمد بن علي بن عبدالله البلوشي القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان لدى مملكة البحرين، مقدماً له أخلص التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سعادته بموفور الصحة والسعادة.

كما بعث معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، برقيتي تهنئة إلى معالي السيد النعم ميارة رئيس مجلس المستشارين، وإلى السيد راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية الشقيقة، أعرب من خلالهما عن خالص التهاني وأطيب التبريكات لمعاليهما بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلادهما.

ونوه معالي رئيس مجلس الشورى بعمق الروابط والعلاقات الأخوية التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة، متمنياً للشعب المغربي الشقيق المزيد من التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث معاليه برقية تهنئة مماثلة إلى سعادة السيد مصطفى بنخيي سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين، تقدم من خلالها بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ذكرى استقلال لبلاده، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليه وعلى الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء.