رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جينيفر لوبيز تشارك جمهورها بإطلالة جديدة بالسلوبيت الأبيض

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أن جينيفر لوبيز هي واحدة من هؤلاء النساء ، مثل النبيذ الجيد ، تتحسن مع تقدم العمر ، وتوضح الأمر فقط مع كل مظهر من مظاهرها العامة ، وتختار الملابس التي تعزز شكلها كمجموعة مع الشخص الذي رافق بن أفليك في العرض الأول لفيلمه، حيث استحوذت الفنانة مرة أخرى على معجبيها بآخر ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت فيه مرتدية فستان يعيد ابتكار تصاميم الملابس الداخلية التقليدية.

جينيفر لوبيز

وأكدت المجلة أنه شاركت جينيفر لوبيز نجمة هوليوود  في ملفها الشخصي سلسلة من الصور التي تنظر فيها بإغراء إلى الكاميرا مع سلوبيت أبيض من الساتان المذهلة تعانق جسدها ، وتكشف ظهرها بالكامل، مشيرة إلى أنه  ابتكار مع خط رقبة ملفوف وجيب ملفوفة متوسطة الطول مزينة بأشرطة كريستالية رفيعة صنعت لها وتنتمي إلى الشركة الصاعدة Et Ochs ، التي لجأت إليها ليدي جاجا وكيري واشنطن مؤخرًا.

في حالتها، عززت الفنانة صورتها في الحفلة بإضافة حقيبة يد براقة وأقراط طويلة مرصعة بأحجار الراين المتتالية ومجوهرات متطابقة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد ارتدت صنادل ذات كعب عالٍ مع أحزمة كاحل بلون محايد وانتهى بمظهر جمال قوي للغاية.