كشف الفنان المصري أشرف عبد الباقي عن البوستر الرسمي لمسرحية "الساحل الشرير"، التي تُعد أولى عروض فرقة "سوكسيه" على مسرح بورتو مارينا في الساحل الشمالي، حيث يتولى إخراج العمل إلى جانب مشاركته في بطولته، في خطوة تمثل انطلاقة موسم صيفي جديد يجمع بين العروض المسرحية والفعاليات الفنية والترفيهية.
وتصدر أشرف عبد الباقي البوستر الرسمي للمسرحية، إلى جانب الفنانين المصريين أحمد عبد الوهاب، وكارولين عزمي، وكريم عفيفي، وإبرام سمير، في عمل كوميدي جديد يعكس عودة النشاط المسرحي إلى بورتو مارينا، وسط استعدادات لتقديم مجموعة من العروض التي تستهدف جمهور الساحل الشمالي خلال موسم الصيف.

وكان الفنان المصري أشرف عبد الباقي قد أعلن في وقت سابق عودة فرقة "سوكسيه" إلى خشبة مسرح بورتو مارينا، من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، استعرض خلاله تجهيزات المسرح، مؤكدًا اقتراب انطلاق موسم جديد يحمل العديد من الفعاليات الفنية المتنوعة.
وأشار عبد الباقي إلى أن الموسم الصيفي سيضم عروضًا مسرحية، وحفلات غنائية، وعروض "ستاند أب كوميدي"، بالإضافة إلى مسرح العرائس، في إطار برنامج ترفيهي متكامل، مؤكدًا أن الإعلان عن مواعيد العروض وباقي التفاصيل سيتم خلال الفترة المقبلة.
وتدور أحداث مسرحية "الساحل الشرير" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تسلط الضوء على عدد من المفارقات والمواقف التي تشهدها منطقة الساحل الشمالي، من خلال أحداث وشخصيات تواجه مواقف غير متوقعة، في قالب يعتمد على الكوميديا الخفيفة.
ويشارك في بطولة المسرحية كل من الفنان المصري أشرف عبد الباقي، وأحمد عبد الوهاب، وكارولين عزمي، وكريم عفيفي، وإبرام سمير، بينما يتولى كريم سامي وأحمد عبد الوهاب تأليف العمل، ويخرجه أشرف عبد الباقي، في تعاون جديد يهدف إلى تقديم تجربة مسرحية تجمع بين الترفيه والكوميديا خلال موسم الصيف.
وتأتي المسرحية ضمن خطة لإحياء النشاط المسرحي في الساحل الشمالي، من خلال تقديم عروض تستهدف مختلف الفئات العمرية، بما يعزز حضور المسرح كجزء أساسي من الفعاليات الصيفية، ويمنح الجمهور تجربة فنية وترفيهية متكاملة.