رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد حسم التأهل.. منتخب مصر يستضيف منتخب الجابون ببرج العرب

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يستضيف منتخب مصر بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش نظيره منتخب الجابون، في المواجهة التي تقام على استاد الجيش ببرج العرب، في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الأخيرة بتصفيات أفريقيا، المؤهلة لنهائيات كأس العالم (قطر 2022).

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة من الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف، مشجع لمباراة مصر والجابون.

وعادت بعثة منتخب مصر من أنجولا يوم السبت، على متن طائرة خاصة، وخلد جميع اللاعبين للراحة قبل أن يبدأ الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الجابون.

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد نظيره أنجولا، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة 12-11-2021، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

بهذه النتيجة يكون منتخب مصر تأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، دون النظر لنتيجة مباراته القادمة أمام الجابون.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون ثانيًا بـ 7 نقاط، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

يذكر أن منتخب مصر تأهل لكأس العالم في روسيا 2018، ويسعى للوصول إلى كأس العالم في قطر 2022، والتواجد في المونديال للمرة الثانية على التوالي.