رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مجموعة مصر.. منتخب ليبيا يواجه الجابون اليوم في تصفيات كأس العالم

نشر
الأمصار

يخوض المنتخب الليبي مواجهة هامة وقوية عندما يحل ضيفاً على منتخب الجابون في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولةالخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، في اللقاء الذي يقام على ملعبفرانسيفيل٠

يدخل منتخب ليبيا المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام المنتخب المصري في الجولتين الثالثة والرابعة، ويسعي إلىاستعادة نغمة الانتصارات من جديد على أمل تعثر الفراعنة أمام أنجولا وتأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة.

ويتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف منتخب مصر المتصدر برصيد 10 نقاط،حصدهم من فوزين امام الجابون 2-1 في الجولة الافتتاحية، وأمام انجولا 1-صفر في الجولة الثانية.

في المقابل يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وتعادل، بينما تعرض لهزيمتين أمام ليبيا في الجولةالافتتاحية، وامام انجولا 1-3 في الجولة الثالثة.

ويتصدر المنتخب الوطني المصري جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي حال الفوز في مباراة اليوم ضد أندولا يضمن التأهل إلىالدور الثالث.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأسالعالم 2022.