رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يسعى لضم رحيم سترلينج في سوق الانتقالات الشتوية

نشر
رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

يقترب سوق الانتقالات الشتوية وسيحاول برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي، تعزيز فريقه، ويحاول النادي الكتالوني من التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رحيم سترلينج صاحب الـ26 عام.

ولا يشعر اللاعب الإنجليزي بالراحة في الفريق الإنجليزي، على الرغم من أنه كان مهمًا جدًا لبيب جوارديولا، إلا أنه في الموسم الحالي كان أقل شهرة.
وقال رحيم ستيرلينغ: “إنه منفتح على مغادرة مانشستر سيتي كي يضمن المزيد من المشاركة المنتظمة، موضحا أنه يحلم بالابتعاد عن إنجلترا”.

ويمر النادي بأزمة رياضية ويحتاج إلى تغيير الوضع، كان التأثير الأول هو رحيل رونالد كومان ووصول تشافي هيرنانديز، إلى كامب نو، الآن حان الوقت لتحسين الفريق الحالي.

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

كما علمت صحيفة سبورت الإسبانية، أن برشلونة لديه القدرة على تنفيذ ما يصل إلى ثلاث انتقالات في سوق الشتاء المقبل، ومن المعروف أن الوضع الاقتصادي للنادي حساس للغاية، ولا يسمح باستثمارات كبيرة، وسوف يسعى البلوغرانا إلى تحسين مستوى فريقهم من خلال التعيينات مع خيار الشراء.

ويقدر برشلونة ضم لاعب كرة القدم في مانشستر سيتي رحيم سترلينج كخيار حقيقي، وينتهي عقده في عام 2023، الباب أمام رحيله المحتمل وخيار البلوجرانا سوف يلائم تفضيلاته.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مانشستر سيتي لن يقبل ببيع ستيرلينغ الذي ينتهي تعاقده في صيف 2023، بأقل من 80 مليون يورو.

من ناحية أخرى ، أصبح خيار داني أولمو صعبًا والأمر أكثر تعقيدًا، بارتداء تيشرت النادي الكتالوني، لكنه لم يحصل على الضوء الأخضر في نهاية المطاف.

تمنعه ​​مطالب لايبزيغ من الوصول إلى كامب نو ، على الرغم من أنه لاعب كان دائمًا في مدار البلوجرانا. يجب أن نتذكر أن عقده مع المنتخب الألماني ينتهي في عام 2024.