رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأحمر العماني في مهمة صعبة أمام الصين بتصفيات مونديال قطر 2022

نشر
الأمصار

يواجه منتخب عمان، نظيره الصيني، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال قطر2022، في المباراة التي تجمعهما على ملعب أستاد الشارقة، بالإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

عمان
منتخب عمان

يحتل الأحمر العماني، المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق ست نقاط عن السعودية صاحبة الصدارة، و3 نقاط عن أستراليا الوصيف، بعد مرور 4 جولات.

ويرغب الأحمر العماني في الفوز على المنتخب الصيني، لتأمين مقعد مباشر الى المونديال العالمي، او حتى اللعب على أحد مراكز المحلق الاسيوي.

 

من جانبه أكد إيفانكوفيتش المدير الفني لعمان، ان المنتخب الصيني قوي ونحترمه بشده،  وأنه شاهد له عدة مباريات في التصفيات، ويعلم أنهم يلعبون بشكل جيد”.

وأضاف المدرب، دائمًا أطلب  من اللاعبين تقديم مباراة جيدة، والتركيز على الفوز ضد أي منتخب، من المهم أن نستمتع باللعب، ونحقق الفوز لنهديه للشعب العماني ونجعله سعيدا”.

الأحمر العماني يبحث عن الفوز أمام الصين

وأردف “نفتقد 3 عناصر مهمة في صفوفنا بسبب الإصابة، وهم محمد المسلمي ومحسن الغساني وعبد العزيز الغيلاني، لكن هذا لن يؤثر في أدائنا، لأن بقية اللاعبين في أتم الجاهزية لمواجهة الصين”.

 

وأكد أن اللعب في الإمارات يناسبنا جدا، لكن في كرة القدم الأهم أن تؤدي بشكل جيد لتفوز. الشيء الجيد، أننا لن نضطر للسفر وقطع مسافات طويلة”.