رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب السعودي يبحث عن كسر العقدة الاسترالية والتأهل لمونديال قطر 2022

نشر
الأمصار

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، مباراة مرتقبة، اليوم على ملعب واسترن سيدني، أمام منافسه منتخب أستراليا، ضمن إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

 

 ويبحث  المنتخب السعودي عن كسر العقدة، حيث التقى المنتخب السعودي تاريخيًا أمام نظيره الأسترالي في 8 مناسبات حققت أستراليا7 انتصارات، مقابل فوز وحيد لـ “الأخضر”، بينما حسم التعادل نتيجة مباراة وحيدة بين المنتخبين.

المنتخب السعودي
السعودية و أستراليا

 

وتمكن لاعبو المنتخب الأسترالي من تسجيل 18 هدفًا في شباك المنتخب السعودي الذي سجل 10 أهداف فقط خلال 8 مباريات تاريخية جمعت البلدين قبل مواجهة، الخميس، التي سيحتضنها ملعب “كومبانك” في سيدني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

منتخب السعودية
المنتخب السعودي يسعى لكسر العقدة الاسترالية

نتائج مبهرة للأخضر

يقدم المنتخب السعودي في المجموعة الثانية يقدم واحدة من أفضل التصفيات، في تاريخه، عطفا على 4 مواجهات حقق خلالهم الفريق العلامة الكاملة.

وتأتي أهمية مباراة أستراليا، في كونها ستكون نقطة تحول في طريق المنتخب للوصول إلى كأس العالم، حيث يضمن الفوز تواجد الأخضر بشكل كبير، في المونديال القادم.

السعودية
الأخضر السعودي

التشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع لمباراة استراليا والسعودية، والتي سيبدأ بها هيرفي المدرب الفرنسي:

حراسة المرمي اللاعب محمد اليامي.

خط الدفاع  سلطان الغنام، عبد الإله العمري، ناصر الدوسري، على البليهي .

خط الوسط  عبد الإله المالكي، محمد كانو، سلمان الفرج، سامي النجعي وسالم الدوسري.

خط الهجوم اللاعب فرسان البريكان.