رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد “العندليب”.. عرض مسرحية “رحلة الست” غدا في موسم الرياض

نشر
الأمصار

تشهد النسخة الثانية من فعاليات موسم الرياض 2021 غدا الخميس عرض مسرحية “رحلة الست” لكوكب الشرق أم كلثوم، وذلك بعد أيام من عرض مسرحية “العندليب” التي قدمت في شكل استعراضي غنائي قصة حياة النجم المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

 

وروج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، للمسرحية الجديدة، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” كشف من خلاله عن الملامح الأولى للمسرحية التى ينتظرها الكثيرون، والتى ستسرد قصة حياة كوكب الشرق، وظهر في الفيديو لقطات لأم كلثوم على ألحان أغنيتها الشهيرة “ألف ليلة وليلة”، وكتب معلقا:”عرض مسرحي عن كوكب الشرق أم كلثوم في كل مراحل حياتها، يبدأ 11 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي، لا يفوتكم”.

 

وكان رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، قد روج لحفل أم كلثوم عن طريق تقنية “الهولوجرام” داخل فعاليات البوليفارد بموسم الرياض، عبر حسابه الشخصى بموقع “فيس بوك”، ونشر صورة لبوستر حفل أم كلثوم، وعلق عليها كاتبًا: “لأول مرة فى الوطن العربى.. عرض مسرحى عن رحلة الست أم كلثوم فى بوليفارد رياض سيتى”.

 

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

 

ويضم موسم الرياض 2021، العديد من الفعاليات والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع حيث تستمر تلك العروض والفاعليات على مدر 4 شهور، تتميز بالتنوع حيث تضم المطاعم والمقاهي الفاخرة، والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة.