رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي العهد الأردني يصف لقاءه مع الرئيس السيسي بـ”الأخوي”

نشر
الرئيس السيسي وولي
الرئيس السيسي وولي العهد الأردني

نشر ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، صورة تجمع بينه وبين الرئيس ‏المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء في العاصمة المصرية القاهرة.‏

الرئيس السيسي وولي العهد الأردني
الرئيس السيسي وولي العهد الأردني

ووصف ولي عهد الأردن لقاءه اليوم مع الرئيس السيسي بـ”الأخوي”، وكتب ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي.

وقال الأمير الحسين بن عبد الله الثاني إن اللقاء شهد مناقشة سبل تعزيز وتطوير التعاون بين مصر والأردن، خاصة في الشأنين السياحي والاقتصادي.

كما لفت ولي العهد الأردني إلى أنه نقل خلال لقائه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تحيات والده العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني.

واستعرض لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي وولي عهد الأردن، الذي عقد في قصر الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عددا من القضايا الإقليمية، منها القضية الفلسطينية، والأوضاع في ليبيا وسوريا، وتجديد إدانتهما للمحاولة الفاشلة لاغتيال رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي الأسبوع الجاري.

وكان الرئيس المصري اطمأن على صحة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

وأشار ولي عهد الأردن “إلى أهمية الشراكة بين البلدين في العديد من القطاعات الحيوية”، لافتا إلى “أن بلاده مهتمة بتعزيز التعاون الاقتصادي مع مصر في كافة المجالات، لا سيما مجال الاستثمار في القطاع السياحي”

من ناحيته، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي في اللقاء على “عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية الراسخة التي تجمع مصر والأردن وشعبيهما، والحرص على تعزيز التعاون والتنسيق بينهما”.