رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التونسية “أنس جابر” تعتذر عن البطولة الختامية للتنس

نشر
أنس جابر
أنس جابر

قدمت النجمة التونسية أنس جابر اعتذارها عن عدم إمكانية المشاركة في البطولة الختامية لموسم التنس التي تنطلق بعد أيام.

وكان من المقرر أن تشارك أنس جابر، المصنفة السابعة بين لاعبات التنس المحترفات، كلاعبة بديلة في البطولة الختامية للتنس التي تنطلق الأربعاء المقبل في وادي الحجارة بالمكسيك.

أنس جابر
أنس جابر

لكن النجمة التونسية أعلنت الأحد أنها قررت إنهاء موسمها، ولن تتمكن من لعب دور البديلة في البطولة الختامية، موضحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يؤسفني الإعلان عن أنني لن أتمكن من الذهاب إلى وادي الحجارة كبديلة”.

أنس جابر

وأضافت أنس جابر صاحبة الـ27 عاما: “أحتاج للمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة في المرفق والاستعداد للموسم المقبل”.

وتابعت النجمة التونسية “على الرغم من ذلك أنا فخورة جدًا بتحقيق هدفي والوصول إلى أفضل تصنيف في مسيرتي وهو المركز السابع عالميًا”.

سابقًا، كانت أنس جابر قدمت موسمًا تاريخيًا بالنسبة لها في ملاعب الكرة الصفراء، حققت خلالها عدة إنجازات عالمية غير مسبوقة عربيًا، أبرزها بلوغ ربع نهائي بطولة ويمبلدون، كأول لاعبة عربية تحقق هذا الإنجاز.

كما توجت النجمة التونسية ببطولة برمنجهام الدولية، وبلغت نصف نهائي بطولة إنديان ويلز، وهي البطولة التي منحتها فرصة دخول المراكز الاولى في التصنيف العالمي كأول عربية تحقق هذا الإنجاز.

وتشارك في البطولة الختامية للتنس كل من البيلاروسية أرينا سبالينكا، والتشيكيتين باربورا كريتشيكوفا وكارولينا بليسكوفا، واليونانية ماريا ساكاري، والبولندية إيجا شيانتيك، والإسبانيتين جاربيني موجوروزا وباولا بادوسا، والاستونية أنيت كونتافيت.

وكان اتحاد اللاعبات المحترفات نقل البطولة الختامية من مدينة شينجن الصينية إلى وادي الحجارة بالمكسيك بسبب فيروس كورونا.