رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري المصري| بيتسو موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة القمة

نشر
الأمصار

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق، لمباراة القمة أمام نادي الزمالك، والتي ستقام غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

قمة الدوري المصري
الأهلي والزمالك

وشهدت قائمة الأهلي، عودة محمد الشناوي، وطاهر محمد، وأليو ديانج، بينما خرج من القائمة، محمود كهربا، ووليد سليمان، ومحمد محمود، ورامي ربيعة، ومحمود وحيد، وصلاح محسن.

جاءت قائمة الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى

محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

الدفاع

أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول – أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – بدر بانون – كريم فؤاد

الوسط

حمدي فتحي – عمرو السولية – عمار حمدي – أحمد عبد القادر – أليو ديانج – أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد

الهجوم

محمد شريف – حسام حسن – بيرسي تاو – لويس ميكيسوني

النادي الأهلي

موسيماني أمام الزمالك

يمتلك الجنوب إفريقي أرقامًا مميزة أمام الزمالك، منذ أن كان مديرًا فنيًا لفريق صن داونز، حيث تقابل مع الفارس الأبيض، في 7 مواجهات، حقق الانتصار في 5 وتعادل في واحدة وتلقى هزيمة واحدة.

موسيماني قبل تدريبه للأهلي واجه الزمالك 3 مرات في نسخة دوري الابطال 2016، تحت راية فريق صن داونز الجنوب أفريقي، ووقع الفريقان في مجموعة واحدة وحقق خلالها الجنوب أفريقي الفوز في المواجهتني ذهابًا في القاهرة 2-1 وإيابًا 1-0 في جنوب أفريقيا.

واجه موسيماني، الزمالك خلال قيادته للأهلي حتى الآن في 3 مناسبات، بواقع انتصارين وتعادل وحيد.

وكانت البداية بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 في النسخة قبل الماضية، وفاز الأهلي 2-1 من توقيع عمرو السولية وأفشة، المباراة الثانية كانت في الدور الأول بالدوري للموسم الماضي، وانتصر الأهلي فيها 2-1، بأقدام محمد شريف، أما الثالثة فكانت، لقاء الدور الثاني من الموسم الماضي وانتهى بالتعادل 1-1.