رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زياش يقود تشيلسي لاقتناص فوز ثمين من مالمو.. وفولفسبورج يخطف نقاط من ريد بول سالزبورج

نشر
الأمصار

حقق فريق تشيلسي فوزًا مستحقًا على نظيره مالمو السويدي، في المواجهة التي أقيمت في الثامنة إلا ربع، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مالمو ستاديون”، ضمن فعاليات الجولة الرابعة في المجموعة الثامنة، بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2021 / 2022.

وقاد الدولي المغربي حكيم زياش فريق تشيلسي الإنجليزي، لتحقيق فوز هام على مستضيفه مالمو السويدي، بهدف دون رد ضمن المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

انتهى شوطها الأول بالتعادل بدون أهدف، وفي الشوط الثاني تمكن حكيم زياش من تسجيل هدف الفوز للفريق اللندني الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط، وحقق فوزه الثالث في المجموعة مقابل خسارة وحيدة كانت أمام مستضيفه يوفنتوس، في المرحلة الثانية بهدف نظيف.

في المقابل لقي مالمو خسارته الرابعة على التوالي واستقر في المركز الأخير بدون نقاط، وتعقدت آماله حتى في التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي كثالث المجموعة.

وسبق وأن هزم تشيلسي نظيره مالمو السويدي في الجولة الثالثة بنتيجة 4-0 على ملعب ستامفورد بريدج.

 

خطف نادي فولفسبورج الألماني فوزاً صعباً أمام نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، بنتيجة هدفين لهدف، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب فولفسفاجن آرينا، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، في دوري أبطال أوروبا.

 

وتقدم بوت باكو لصالح نادي فولفسبورج مبكرًا مع حلول الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول، حيث تلقى تمريرة عرضية من زميله تانتي في منطقة جزاء سالزبورج ليضعها باكو في شباك النادي النمساوي.

 

وعادل ماكسيمليان فوبر النتيجة لصالح فريق ريد بول سالزبورج من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء فولفسبورج، حيث سددها فوبر قوية ومتقنة على يسار حارس النادي الألماني، في الدقيقة 29.

 

وأضاف لوكاس نيمتشا الهدف الثاني لصالح فريق فولفسبورج في الدقيقة 60، بعد تلقيه تمريرة طولية دقيقة، حيث استلم لوكاس الكرة وتوغل داخل منطقة جزاء سالزبورج وأطلق قذيفة من زاوية ضيقة لكنها سكنت شباك الفريق النمساوي.

 

بتلك النتيجة رفع نادي فولفسبورج رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ريد بول سالزبورج عند النقطة السابعة على صدارة المجموعة السابعة.