رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا.. الأهلي يواجه المرج وديًا في التتش استعدادًا للقمة

نشر
الأهلي
الأهلي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض مباراة ودية أمام فريق المرج، في الرابعة عصر غد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وواصل المارد الأحمر تدريباته صباح اليوم، دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62، من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة.

قدم الأهلي مباراة قوية ونجح في ضرب التكتلات الدفاعية للمنافس، الذي تراجع بكامل خطوطه حتى اهتزت شباكه، ليتخلى نسبيًا عن دفاعه، في مباراة ممتعة وحافلة بالإثارة والمحاولات الهجومية التي كانت كفيلة بخروج الأهلي فائزًا 3-0، على الأقل لولا سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين في العديد من الفرص السهلة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك عند 3 نقاط.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك، في مباراة القمة المقرر لها في الثامنة من مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الدفاع الجوي.