رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يفوز على البنك الأهلي بصعوبة في الدوري المصري

نشر
الأمصار

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا، على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام، لحساب الجولة الثانية، من الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف المارد الأحمر، محمد شريف من متابعة تسديدة عمرو السولية، التي فشل الحارس محمود الزنفلي، في التصدي لها بشكل مناسب، ليتابعها مهاجم الأهلي في المرمى الخالي.

بدأ موسيماني، المدير الفني للأهلي، بنفس العناصر، التي لعبت لقاء الاسماعيلي، وعلى الرغم من ذلك لم يقدم الفريق، الأداء الجيد في الشوط الأول.

نجح خالد جلال و لاعبين، البنك الأهلي في اغلاق المنافذ المؤدية لمرماهم، ولم تظهر خطورة للثلاثي الأمامي، وخصوصا بيرسي تاو، الذي أفتقد للمساندة والمساحة، التي يجيد اللعب فيها.

الدوري المصري
محمد شريف

الشوط الثاني، بدأ بضغط قوي من النادي الأهلي، وقام موسيماني بتغيير مبكر، بخروج محمد هاني، ونزول محمد شريف، هداف الدوري الموسم الماضي.

حاول الأهلي كثيرا، حتى نجح في احراز الهدف الأول، بعد مجموعة من التمريرات، أنتهت بتسديدة لعمرو السولية، فشل الحارس في التعامل معها، لتصل لمحمد شريف، ليضعها في المرمى، معلنا تقدم الأهلي في الدقيقة 61.

فريق البنك الأهلي استحوذ على مجريات الأمور، وسيطر لاعبوه على الكوره، وأخفق محمد هلال وأسامة فيصل، في التعامل مع هجمتين، كانت احداها كفيلة بالتعادل، للفريق الضيف.

الدوري المصري
البنك الأهلي

وصل الأهلي إلى النقطة 6 في صدارة ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف فقط عن الزمالك وبيراميدز.

بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 3 في المركز السادس.

الجدير بالذكر، أن الأهلي حقق انتصاره الأول على البنك الأهلي، بعدما تعادلا في الموسم الماضي، ذهابا وايابا.