رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك في مهمة صعبة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

نشر
الزمالك
الزمالك

يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش، في الخامسة والنصف عصر اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين.

ويتطلع الفارس الأبيض، لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، ضمن رحلته للحفاظ على اللقب، فيما يسعى الطلائع لحصد أول ثلاثة نقاط هذا الموسم.

وكان الزمالك قد فاز على انبى بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى للمسابقة، بينما خسر الطلائع من البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك، لاعبيه بمواصلة الانطلاقة المميزة في بطولة الدوري، بعد الفوز على انبى بضربة البداية، وذلك لملاحقة الأهل على قمة المسابقة التي تصدرها بفارق الأهداف، ويراهن المدرب الفرنسي على تألق الثلاثي أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري.

في المقابل طالب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه، بغلق صفحة الخسارة من البنك الأهلي والتركيز على استعادة التألق أمام الكبار، مشددًا على ضرورة التحلي بالروح القتالية في مواجهة الزمالك، لحصد أول ثلاثة نقاط في المسابقة، لاسيما أن الفريق يضم لاعبين مميزين وتمكنوا من الفوز على الأهلي، والتتويج بكأس السوبر قبل انطلاق المسابقة.

ويفتقد الطلائع في مباراة الليلة لجهود لاعبه رجب بكار الذي تعرض للإصابة بكسر في الترقوة، ويعول الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني على تألق نجومه جون أنطوي، وأحمد سمير، وكريم الطيب، ومهند لاشين بجانب حارسه المتألق محمد بسام.