رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع.. هاني يعوض ديانج أمام البنك الأهلي

نشر
محمد هاني
محمد هاني

يواجه فريق الأهلي نظيره البنك الأهلي، في المواجهة التي تقام على استاد الأهلي وي السلام، في المواجهة التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

,يتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في المسابقة، كما أنها تمثل بروفة للأهلي قبل مباراة القمة، المقرر لها الجمعة المقبلة بالجولة الثالثة للمسابقة، فيما يفتش البنك الأهلي عن مواصلة بدايته القوية بالمسابقة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الأولى للمسابقة، فيما فاز البنك الأهلي على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في نفس الجولة.

,في غياب أليو ديانج بسبب الإيقاف، على الأرجح سيعتمد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي على أكرم توفيق في وسط الملعب، وسيشغل محمد هاني مركز الظهير الأيمن.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي اليوم كالتالي:
حارس المرمى:
علي لطفي
الدفاع:
أيمن أشرف، حمدي فتحي، بدر بانون
وسط الملعب:
علي معلول، عمرو السولية، أكرم توفيق، محمد هاني
الهجوم:
لويس ميكيسون، بيرسي تاو، محمد مجدي “أفشة”

,ساهمت الصفقات الجديدة للأهلي، في تغيير شكل وأداء الفريق الأحمر، بعدما شهدت مباراة الإسماعيلي ظهور 5 صفقات جديدة، وهي بيرسي تاو الذي نجح في تسجيل هدفين للأهلي، ولويس ميكيسوني الذي ساهم في صناعة ضرية جزاء، وأحمد عبد القادر الذي أحرز الهدف الرابع، بينما ظهر عمار وحسام بشكل جيد في الوقت الذي شاركا به من عمر المباراة.

ويفتقد البنك في مباراة الليلة لجهود نجمه كريم بامبو بسبب الإصابة، ويراهن خلال جلال المدير الفني للبنك الأهلي، على تقديم موسم قوي بعد التعاقد مع 8 صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، وهم (كريم بامبو، محمد هلال، أحمد سعيد، إسحاقو يعقوبو، أسامة فيصل، محمد فتحي، أحمد ياسين، تجديد إعارة شادي رضوان).