رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الترجي والصفاقسي وجهًا لوجهه في كلاسيكو تونسي جديد

نشر
الأمصار

يلاقي مساء اليوم، نادي الترجي، نظيره نادي الصفاقسي في لقاء مؤجل لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي، في كلاسيكو الكورة التونسية، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي.

وستكون هذه أول مواجهه لفريق الترجي، بعد تأجيل مباراة الاسبوع الأول، بسبب مشاركاته الافريقية، و ضمن الترجي تأهله لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على حساب الاتحاد الليبي.

ولن تكون مهمة فريق باب سويقة، سهلة، بما أنه سيستضيف الصفاقسي الذي ستكون المواجهة ثارية بالنسبة له بعد أن خسر يوم 25 سبتمبر، كأس السوبر المحلي، إثر هزيمته أمام الترجي بهدف دون رد.

وأكد المدير الفني للترجي راضي الجعايدي، أن فريقه جاهز لدخول مسابقة الدوري من الباب الكبير، بعد ان حققنا المهم في المرحلة الأولى من المسابقة الأفريقية، سنوجه اهتمامنا نحو الدوري المحلي الذي يهمنا أن ندخله بانتصار.

الترجي والصافقسي
كلاسيكو

قائمة فريق الترجي :

وضمت القائمة 23 لاعبًا، وهم: معز بن شريفية، فاروق بن مصطفى، صدقي الدبشي، محمد علي اليعقوبي، أمين توغاي، بلال شبار، إلياس الشتي، عبد القادر بدران، أمين بن حميدة، زياد مشموم، غيلان الشعلالي، فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، فادي بن شوق، منتصر التريكي، كوفي، إيوالا، رائد الفادع، زياد بريمة، رشاد العرفاوي، نسيم بن خليفة، فاروق الميموني، علاء المرزوقي.

وسيغيب عن تشكيلة فريق الترجي، القائد خليل شمام، الذي يشكو من إصابة فرضت عليه الغياب 3 أسابيع.

كما يغيب الليبي حمدو الهوني الذي كان تعرض يوم الأحد الماضي إلى تدخل عنيف من قبل حارس الاتحاد الليبي معاذ اللافي، في لقاء إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

قائمة فريق الصفاقسي:

أعلن الإيطالي جيوفاني سوليناس، المدير الفني للنادي الصفاقسي، قائمة 24 لاعبًا، وهم: محمد الهادي قعلول، ايمن دحمان، ايوب العبيدي، محمد بن علي، محمود غربال، محمد امين الحمراني، حسام دقدوق، نور الزمان الزموري، محمد النصراوي، علاء غرام، شادي الهمامي، فارس ناحي، كريس كواكو، مالك رياح، نابي كامارا، حسين علي،  عبدالله عمري، هشام نقاش، أيمن الحرزي، محمد صولة، أشرف الحباسي، فراس شواط، إسماعيل دياكيتي، حازم الحاج حسن.

الترجي والصفاقسي
كلاسيكو

ويستعيد، الصفاقسي، الحارس أيمن دحمان، غدًا، مكانه، في التشكيلة الأساسية لفريق عاصمة الجنوب، بعد أن كان المدرب ساليناس أقحمه يوم السبت الماضي في الدقيقة 67 من لقاء باييلسا يونايتد النيجيري، بعد غياب 6 أشهر عن أجواء المباريات.

الجدير بالذكر، أن الدوري التونسي، هذا الموسم يقام بنظام المجموعتين، بسبب ضيق الوقت، نظرا لوجود منافسات محلية وافريقية، للأندية، وتصفيات كأس العالم، وكأس العرب للمنتخب التونسي، ويقام الدوري بشكل استثنائي هذا الموسم.