رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب السباحة يحصد 16 ميداليات في اليوم الثاني للبطولة الأفريقية بغانا

نشر
الأمصار

جذبت السباحة المصرية أنظار الجميع في اليوم الثاني للبطولة الأفريقية، للعمومي رجال وسيدات، والشباب تحت 18عامًا أولاد وبنات، التي تستضيفها العاصمة الغانية أكرا، حيث حصل لاعبي المنتخب الوطني على 16ميداليات متنوعة، في اليوم الثاني للبطولة بواقع 7ميدالية ذهبية، وخمس فضيات، و4 برونزيات.

 

حصل لاعبي المنتخب الوطني على 7 ميداليات متنوعة في اليوم الأول للبطولة بواقع ميدالية ذهبية، وخمس فضيات، وميدالية برونزية.

 

ونجح كل من مهند وجيه في منافسات 100 متر سباحة علي الصدر، ومحمد محمدي في منافسات 200 متر حرة ، على حصد الميدالية الفضية ، وكان السباح يوسف القماش لاعب المنتخب الوطني للسباحة، حقق الميدالية الذهبية في سباق 100متر صدر، فيما نجح السباح مروان القماش لاعب المنتخب الوطني للسباحة، حقق الميدالية الذهبية في سباق 200 متر حرة، بينما حققت روان تامر لاعبة المنتخب الوطني للسباحة الميدالية الفضية في منافسات400 متر متنوع شابات.

 

وكان الاتحاد الأفريقي للسباحة، أعلن عن تنظيم بطولة إفريقيا للسباحة للمحترفين، والشباب خلال الفترة ما بين 11 إلى 16 أكتوبر الجاري، بالعاصمة الغانية أكرا، وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم للألعاب المائية، بمدينة فوكوكا اليابانية شهر يونيو 2022، وكذلك بطولة العالم للسباحة شباب، بمدينة كازان الروسية شهر أغسطس من العام 2022.

 

وحدد مجلس إدارة اتحاد السباحة يوم 28 أكتوبر الجاري، موعدًا لإقامة الجمعية العمومية العادية وغير العادية، لعقد الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

 

وتضم الجمعية العمومية لاتحاد السباحة، الأندية التي لها حق التصويت في الانتخابات، هي الزمالك، والصيد، والأهلي، والجزيرة، والزهور، والشمس، وهليوبوليس، والمعادي، وسموحة، وسبورتنج.