رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمان في مباراة الفرصة الأخيرة أمام فيتنام

نشر
äåÇÆí ÈØæáÉ ßÃÓ ÇáÎáíÌ23
äåÇÆí ÈØæáÉ ßÃÓ ÇáÎáíÌ23 Èíä ãäÊÎÈ ÇáÇãÇÑÇÊ æãäÊÎÈ ÇáßæíÊ 0

يبحث المنتخب العماني عن تعويض خسارتة في آخر مباراتين أمام السعودية وأستراليا والعودة الى الطريق الصحيح والتمسك بأمل التأهل ،حيث يحتل الأحمر العماني المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط متخلفا بفارق الأهداف خلف اليابان الثالث، فيما تحتل أستراليا الصدارة برصيد 9 نقاط متقدمة على السعودية بفارق الأهداف.

على الرغم من البداية الجيدة للأحمر بالفوز على اليابان (1-0) خارج أرضه، إلا أنه تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام السعودية (1-0) وأستراليا (3-1).

لم يقدم المنتخب العماني المستوى المنتظر في مباراة أستراليا، حيث تعرض المنتخب بشكل عام لانتقادات جماهيرية بعد الأداء السلبي أمام أستراليا.

لذلك يسعى الأحمر العماني لتغيير الصورة، وتقديم مستوى فني كبير يؤهلهم لتحقيق النقاط الثلاث على حساب فيتنام صاحبة المركز الأخير بلا نقاط غدا ،  غدا الثلاثاء، على مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، بالجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2022 بدولة قطر.

ولن ترضى الجماهير العمانية بأن يحقق المنتخب الفيتنام أولى النقاط على حساب الأحمر العماني ومن أرض السلطنة ووسط جماهيرها.

لذلك فإن كل الضغوطات ستقع على المنتخب العماني من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير، ومن ثم العودة إلى طريق المنافسة وتجديد الأمل.

يدرك برانكو المدير الفني لمنتخب عمان ، جيدا بأن المنتخب الفيتنامي لن يكون سهلًا، بالرغم من خسارته جميع مبارياته إلا أن  الضيوف ،قادرين على زيارة شباك أي خصم.

فيما يلي التشكيل المتوقع لمنتخب عمان:

– حراسة المرمى: فايز الرشيدي.

– خط الدفاع: علي البوسعيدي ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي وأمجد الحارثي.

– خط الوسط: حارب السعدي وصلاح اليحيائي وعبد الله فواز ومحسن جوهر.

– خط الهجوم: عصام الصبحي وخالد الهاجري.