رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق في مواجهة السعودية في نصف نهائي غرب أسيا

نشر
الأمصار

يخوض المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، مباراته ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2021، المقامة خلال الفترة من 4 إلى 12 من شهر أكتوبر، في مدينتي الدمام والخبر بالسعودية.

يلاقي منتخب العراق في تمام الثامنة مساءً، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، نظيره السعودي.

لاعبو المنتخب الاخضر واصلوا تدريباتهم مساء اليوم السبت على ملعب نادي القادسية، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد.

وأدت المجموعة الأولى والتي شاركت في مباراة منتخب البحرين مرانًا استشفائيًا، في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانًا تكتيكيا، لتختتم الحصة التدريبية بمران على تنفيذ ركلات الترجيح.
يُذكر أن الأولمبي السعودي تحت 23 عامًا تأهل للدور نصف النهائي بعد تصدّره لمجموعته “الثالثة” من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا.

أسود الرافدين الأوليمبي أنهى تدريبه مساء اليوم السبت، على ملعب رديف نادي النهضة في الدمام، تحضيرًا لمواجهة نظيره السعودي يوم الأحد في نصف نهائي بطولة غرب آسيا، على إستاد الأمير محمد بن فهد.

وألقى المدرب الفني التشيكي ميروسلاف سكوب، محاضرةً فنيةً على اللاعبين بالفندق قبل التوجه للحصة التدريبية؛ لشرح بعض الملاحظات التي حدثت خلال مباراة لبنان أمس الجمعة، وكذلك التركيز على مباراة المنتخب السعودي.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم ،سيلاقي الفائز من مبارة نصف النهائي الثاني بين الاردن وسوريا والذي سقام ، في تمام الرابعة مساءا.