رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر يسعى للفوز على ليبيا للإبتعاد بصدارة المجموعة السادسة

نشر
الأمصار

يحل منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ضيفًا ثقيلًا على المنتخب الليبي، في تمام التاسعة مساء غدًا بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقام في قطر.

ويؤدي المنتخب المصري، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، تدريبًا وحيدًا غدًا الأحد، على ملعب شهداء بنينا، قبل المباراة التي ستقام غدًا الاثنين.

وتغلب الفراعنة بهدف نظيف على ليبيا، في اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضية، على استاد برج العرب، سجله عمر مرموش، في أول ظهور له مع الفراعنة، ليمنح المنتخب المصري الصدارة بفارق نقطة عن المنتخب الليبي.

ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا، لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة،والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة، حيث تنص اللوائح على تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.

وفي حالة تحقيق الفوز، يتواجد المنتخب الوطني في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ليبتعد عن أقرب ملاحقيه بأربع نقاط.

وفي حالة التعادل، يظل منتخب مصر في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة، عن منتخب ليبيا الذي سيحافظ على المركز الثاني في تلك الحالة.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة السادسة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 7 نقاط، ويأتي بعده المنتخب الليبي برصيد 6 نقاط، في حين يأتي منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الجابوني المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل مع المنتخب المصري.