رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر للكرة النسائية تحت 20 سنة يودع تصفيات المونديال

نشر
الأمصار

ودع المنتخب المصري للكرة النسائية تحت 20 سنة، تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بعدما تعرض للهزيمة علي يد نظيره الكونغولي بثلاث أهداف مقابل هدف، في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما في برازافيل ضمن الدور الثاني للتصفيات.

وكان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، وتعود بعثة المنتخب إلى القاهرة قادمة من برازافيل في ساعة مبكرة من صباح غدًا.
وكانت بعثة المنتخب قد توجهت الأربعاء الماضي إلى برازافيل، برئاسة وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، قد قدم تقريرًا خاصًا بشأن ملف الكرة النسائية، يشمل نظام المسابقات ومستوي المدربين والأجهزة الفنية للمنتخبين «الكبار والناشئات»، فضلًا عن عدم إغفال مستوي اللاعبات.

وتستضيف مصر أول نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للكرة النسائية، في الفترة من 5 إلى 19 نوفمبر المقبل، بمشاركة 8 أندية تمثل عددًا من الدوريات القارية.

ويمثل الكرة المصرية نادي وادي دجلة، بصفته بطل الدوري الممتاز للكرة النسائية الموسم الماضى، حيث يستضيف النادي القاهري فعاليات البطولة الأولى، بعد تقدم مصر بطلب استضافتها.

وتشارك في البطولة 7 أندية تأهلت للبطولة بعد خوض مرحلة التأهيل، ليضافوا إلى وادي دجلة الذي يشارك فريقها النسائي بصفته بطلًا للدوري المصري ومنظمًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات الأولى.