رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نهاية الشوط الأول.. محاولات من برشلونة وهدفين لفريق العاصمة في قمة الليجا

نشر
الأمصار

انتهى الشوط الأول الرائع من قمة الليجا، هذا الأسبوع بين أتليتكو مدريد وبرشلونة، بتقدم أتليتكو بهدفين رائعين أحرزهما اللاعب ليمار من تمريرة سواريز السحرية في الدقيقة 24 واستطاع سوايرز أن يحرز لأول مرة هدف في مرمى فريقه السابق قبل نهاية الشوط بدقيقة.

رغم أن برشلونة بدأ الشوط الأول محاولا السيطرة والاستحواذ على المباراة، إلا أن الفريق لم يستطع تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى الحارس أوبلاك.

ترك لاعبو أتليتكو الكرة كعادته لأي فريق يلعب أمامه مهما كان حجمه، واعتمدوا على المرتدات التي جاء منها الهدف في الدقيقة 24، وكاد سوايرز أن يضيف الثاني بعدها بدقيقتين، لولا أن القدر كان رحيما بالفريق السابق للنجم الأورجواني، ونجحت المرتدة الثالثة بعد انفراد لسوايرز نجح في وضع الكرة في مرمى الحارس تير شتيجن معلنا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

برشلونة كعادته لم يجد الحلول رغم سيطرته على مجريات الشوط الأول بالكامل تقريبا، لكن اصطدم بفريق منظم دفاعيا وهو المعروف عن صاحب الأرض والجمهور، حتى أن كوتينو وديباي لم يقدما ما يجعل فريق المدرب كومان يصل للمرمى بشكل خطير.

تشكيل برشلونة: تير شتيجن – دست – أراوخو – بيكيه – مينجويزا – بوسكيتس – دي يونج – نيكو – جافي – كوتينيو – ديباي.

تشكيل أتلتيكو مدريد: أوبلاك – كاراسكو – هيرموسو – خيمينيز – سافيتش – يورينتي – كوكي – دي باول – ليمار – فيليكس – سواريز.