رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لقمة برشلونة وأتلتيكو مدريد الليلة في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على فريق أتلتيكو مدريد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب”واندا ميتروبوليتانو”، وذلك في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة، بعدما عانى من هزيمة ثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي أمام بنفيكا، بسقوطه بثلاثة أهداف دون رد.

ويأمل المدرب الهولندي رونالد كومان، في تخطي أتلتيكو مدريد بنجاح، في محاولة للحفاظ على منصبه، الذي بات مهددًا بشكل كبير في الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن يخوض أتلتيكو المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: يورينتي، سافيتش، خيمينيز، إيرموسو، كاراسكو.
خط الوسط: دي بول، كوكي، ليمار.
خط الهجوم: جواو فيليكس، سواريز.

فيما جاء تشكيل برشلونة المتوقع، كالتالي:
حراسة المرمى: تير شتيجن.
خط الدفاع: ديست، بيكيه، أراوخو، جوردي ألبا.
خط الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جابي.
خط الهجوم: يوسف ديمير، كوتينيو، ديباي.
وتواجه الفريقين من قبل في 168 مباراة، نجح برشلونة في تحقيق الفوز في 75 مباراة، بينما حسم فريق أتلتيكو مدريد لصالحه 51 مباراة، وخيم التعادل بينهم على 42 مباراة.

سجل فريق برشلونة في شباك أتلتيكو مدريد 322 هدف، خلال الـ 75 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل أتلتيكو مدريد في شباك برشلونة 245 هدف.
يحتل برشلونة المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، ويمتلك النادي الكتالوني مباراة مؤجلة.

أما أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في أربع مباريات، والتعادل في مناسبتين، والتعرض لخسارة واحدة.