مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

انتهاء النزاع القضائي بين النجمة العالمية سكارليت جوهانسون وشركة ديزني

نشر
الأمصار

بعد شهور من الخلافات، انتهى النزاع القضائي بين النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، وشركة ديزني للإنتاج الفني، بتسوية مادية اتفق عليها الطرفين.

وقبلت “جوهانسون” شروط التسوية ووضعت بذلك حدًا لخلافاتها مع ديزني دون الإعلان عن تفاصيلها فيما عبرت نجمة هوليوود الشهيرة عن تتطلع لمواصلة العمل مع الشركة العالمية خلال السنوات القادمة، وقالت إنها فخورة بالعمل الذي قامت به مع ديزني على مدار السنوات الماضية، فيما عبرت ديزني ستوديوز عن تقديرها لمساهمات “سكارليت” الفنية الناجحة.

والجدير بالذكر، أن سكارليت جوهانسون، رفعت دعوى قضائية ضد ديزني تطالب فيها تعويض يصل إلى 100 مليون دولار، وذلك بعدما كانت وصلت الخلافات بينها وبين وشركة ديزنى لطريق مسدود إثر خرق الشركة للعقد المنصوص بينها بخصوص فيلم Black Widow.

وكانت سكارليت، أكدت أنها لم تكن على علم بالمرة بأن الفيلم سيتم طرحه على شاشة منصة ديزنى بالتزامن مع عرضه بدور العرض، وهو ما اعتبرته خرقًا للتعاقد الذى كان ينص على أن الفيلم سيتم طرحه بدور العرض فقط، وهو ما أثر على العمل بعدما أحجمت فئة كبيرة ممن أتيح لها مشاهدته على المنصة من الذهاب إلى السينما وبالتالى قلصت أرباحه بشباك التذاكر، وهو الأمر الذى يؤثر بكل تأكيد على أرباح سكارليت التى كان لها نصيب من إيرادات الفيلم.