رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة منتخب مصر وليبيريا الودية

نشر
الأمصار

يواجه المنتخب الوطني المصري، مباراة ودية أمام ليبيريا، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغإلى كارلوس كيروش، في المواجهة التي تقام على استاد برج العرب، في التاسعة مساء اليوم، في إطار الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومى 8 و11 أكتوبر، من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة، للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

خاض المنتخب المصري مباراتين في تصفيات كأس العالم 2022، كانت الأولى ضد أنجولا وانتهت بفوز الفراعنة بهدفٍ دون رد، والثانية كانت ضد الجابون وانتهت بالتعادل، وهي التي تسببت في رحيل المدرب السابق حسام البدري.

سيواجه منتخب مصر منتخب ليبيا، في التوقف الدولي في أكتوبر 2021، في الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات المونديال، ويحتاج للفوز بهما لضمان التأهل للدور التالي.

ويرغب كيروش من خلال ودية ليبيريا، الوقوف على مستوى اللاعبين، عن قرب بعد اختيار 24 لاعبًا للحكم على مستواهم، حيث عقد عدة جلسات معهم، وأكد لهم أنه لن يعترف إلا بالأداء والالتزام فى الملعب والأفضل من سيستمر معه.

تضم قائمة منتخب مصر المحلية لمباراة ليبيريا الودية، 24 لاعبًا هم:
حراس المرمى:
محمد الشناوي ( الأهلي )، محمد أبو جبل ( الزمالك ) محمد بسام ( طلائع الجيش ) محمد صبحي ( فاركو)
المدافعون:
أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز)، محمود حمدي الونش (الزمالك)، أيمن أشرف (الأهلي)، على جبر (بيراميدز)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، أحمد توفيق ( بيراميدز )، أكرم توفيق (الأهلي)
لاعبو الوسط:
حمدي فتحي (الأهلي)، عمرو السولية (الأهلي)، طارق حامد(الزمالك)، مهند لاشين (طلائع الجيش)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز) المهاجمون:
محمد شريف (الأهلي)، مصطفى فتحي (الزمالك)، رمضان صبحي (بيراميدز)، ابراهيم عادل(بيراميدز)، أحمد زيزو (الزمالك)، أحمد سمير (طلائع الجيش).
ومن المقرر أن يتولى طاقم تحكيم تونسي إدارة المباراة، ويتكون من يوسف السرايرى حكم ساحة، ويعاونه يامن الملولشي وفوزي الجريدى، ويسري بوعلي حكمًا رابعًا.