رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يسقط أمام شيريف تيراسبول بثنائية في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

سقط فريق ريال مدريد الإسباني في فخ الهزيمة، أمام ضيفه فريق شيريف تيراسبول بطل ملدوفا بهدفين  مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، والتي أقيمت على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

احرز أول أهداف المباراة فريق شيريف تيراسبول عن طريق اللاعب دجاسور ياخشيبايف في الدقيقة 25 من  عمر اللقاء، قبل أن يسجل هدف التعادل لفريق ريال مدريد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وظل الضيوف في مواصلة تهديد مرمى ريال مدريد بعدما استطاعوا احراز هدف الحسم في وقت صعب في  الدقيقة 89 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب سباستيان ثيل.

 

بتلك النتيجة توقف رصيد ريال مدريد عن 3 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تصدر فريق شيرف تيراسبول بطل مقدونيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متفوقاً على جميع منافسيه حتى الآن.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث تخطى الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني أرقام المهاجم التاريخي راؤول جونزاليس في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدام سجل هدف التعادل للريال في مرمى شيريف.

ووفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فقد سجل راؤول جونزاليس 71 هدفاً في دوري  أبطال أوروبا بينما وصل كريم بنزيما للهدف رقم (72) ليصبح الهداف الرابع في تاريخ البطولة ، خلف كريستيانو (136) وميسي (120) وليفاندوفسكي (75).

وإفتتح فريق ريال مدريد مشوار في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على إنتر ميلان 1-0 بالجولة الأولي لدور المجموعات، فيما حقق شيريف تيراسبول أول إنتصار له على شاختار دونيتسك الأوكراني.