رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يعاقب ميلان بثنائية قاتلة

نشر
الأمصار

قلب أتلتيكو مدريد الإسباني، تأخره بهدف أمام مضيفه ميلان الإيطالي، إلى فوز 2 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء، في تمام التاسعة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وفي الدقيقة 20، تمكن رافائيل لياو من تسجيل الهدف الأول لميلان، بعد تمريرة دياز إلى لياو، الذي أطلق تسديدة أرضية زاحفة مرت من أمام الجميع إلى الشباك.
وتمكن جريزمان في الدقيقة 84، من تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو بطريقة جميلة، بعد كرة طولية ممتازة لعبت تجاه لودي، الذي مرر الكرة برأسية داخل المنطقة، ليقابلها جريزمان بتسديدة ممتازة بقدمه اليسرى في الشباك.
ضغط أتلتيكو استمر في الدقائق الأخيرة، حتى حصل الإسبان على ركلة جزاء بعد لمسة يد على كالولو، تمكن سواريز من تحويلها لهدف ثانٍ بالدقيقة 90+6.
وشهدت المباراة حالة طرد للاعب فرانك كيسي، بعدما حصل على الإنذار الأول بالدقيقة 15، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 29، ليكمل ميلان المباراة ناقص العدد بـ10 لاعبين.
وكان أتلتيكو مدريد استهل مبارياته في هذه المجموعة، بالتعادل السلبي مع بورتو البرتغالي، فيما خسر ميلان أمام ليفربول 2 – 3 في الجولة الأولى.
بهذا الفوز احتل أتلتيكو مدريد، وصافة ترتيب مجموعته بـ4 نقاط، خلف ليفربول المتصدر بـ6 نقاط، بينما ميلان تذيل الترتيب دون أي نقاط.