مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يستضيف شريف تيراسبول

نشر

يستقبل ملعب سانتياجو برنابيو، مباراة ريال مدريد، أمام شريف تيراسبول، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء غدًا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الرابعة.

في الجولة الأولى نجح ريال مدريد، في تحقيق فوزًا قاتلًا وهامًا على حساب إنتر بهدف دون رد، في الوقت الحاسم من المباراة، وسيعمل الميرينجي على مواصلة تصدره للمجموعة بتحقيق هذا الفوز، والذي يعد في المتناول بالنسبة لأبناء المدرب أنشيلوتي.

على الجانب الآخر، شريف فجر في المباراة الأولى مفاجأة غير متوقعة، وفاز على شاختار بهدفين دون رد، وسيطمح الوافد الجديد للبطولة الأوروبية إلى مواصلة الانتصارات، والخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الإسباني لكتابة التاريخ.

ويواجه ريال مدريد فريق من الدوري المولدوفي للمرة الأولى، على مدار تاريخه العريق، ليصبح شيريف تيراسبول هو المنافس رقم 108، الذي يواجهه الميرنجي في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وذلك وفقًا للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد.

ويأتي فريق بايرن ميونخ في صدارة قائمة الأندية، التي واجهها ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، على مدار تاريخه، برصيد 26 مباراة، يليه يوفنتوس الإيطالي الذي تقابل مع الفريق الملكي 21 مرة.

ويتصدر شيريف تيراسبول جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني بنفس الرصيد.
وحقق ريال مدريد، الفوز في مباراة الجولة الأولى بدوري الأبطال، على حساب إنترميلان الإيطالي، بهدفين مقابل هدف.

وكان ريال مدريد قد سقط فى فخ التعادل السلبي بدون أهداف ضد ضيفه فياريال، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الأسباني.