رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماذا سيفعل الأهلي المصري والطلائع حال التعادل في الوقت الأصلي لمباراة السوبر؟

نشر
الأمصار
يواجه النادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نظيره طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، في المواجهة التي تقام على ملعب برج العرب، في تمام السابعة مساء غدًا، في كأس السوبر المصري.
ويدخل الأهلي المباراة بعد تتويجه بلقبي الدوري والكأس 2019/2020، بينما يدخل طلائع الجيش باعتباره وصيف بطل، كأس مصر، بعد الهزيمة في النهائي بركلات الترجيح.
وتنص لائحة مباراة السوبر، حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل، يلعب وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة على شوطين، وإذا انتهى الوقت الإضافي بالتعادل أيضًا، تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز باللقب.
ويأمل موسيماني في إضافة بطولة جديدة في دولاب بطولات الأهلي، خاصة أن بطولة السوبرالمصري هي البطولة التي يعد المارد الأحمر الأكثر تتويجاً بها، برصيد 11 لقب يليه الزمالك برصيد 4 ألقاب، ثم لقب من نصيب المقاولون العرب ومثله لحرس الحدود.
الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في التتويج بالسوبر المصري برصيد 11 لقباً، آخرها كان في سبتمبر من عام 2019، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3/2، وهو الفريق الوحيد الذي حققه 4 مرات متتالية، ويعمل الأهلي على التأكد من سلامة موقف كل لاعبيه الجدد للمشاركة أمام طلائع الجيش.
تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش:
حراسة المرمى
محمد الشناوي
الدفاع
علي معلول، بدر بانون، أيمن أِشرف، محمد هاني
خط الوسط
حمدي فتحي، عمرو السولية
الهجوم
حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، لويس ميكيسوني، محمد شريف
ويقود طاقم تحكيم جزائري لقاء الأهلي وطلائع الجيش، في السوبر المصري، بقيادة حكم الساحة الدولي مصطفى غربال، والثنائي حاملي الراية عبدالحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، إلى جانب الحكم الرابع إلياس بوكواسة، فيما ستواجد عبيد شارف كحكم لتقنية الفيديو بمساعدة بن براهم لحلو.