رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين وفلسطين يعزيان مصر في وفاة المشير طنطاوي

نشر
الأمصار

بعث ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الثلاثاء، برقية تعزية ومُواساة إلى رئيس جمهورية مصر العربية، عبدالفتاح السيسي، في وفاة المشير، محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية.

وعبر ملك البحرين، في البرقية، عن خالص تعازيه ومواساته للرئيس المصري وشعب مصر وأسرة الفقيد.

وأشاد ملك البحرين، بدور الفقيد الراحل في دعم وتعزيز العلاقات الأخوية التاريخية المُتميزة التي تجمع بين البلدين، بالإضافة لإسهاماته عبر مسيرته الوطنية الحافلة بالعطاء والإنجاز في خدمة مصر وشعبها، والدفاع عن مصالحها ومصالح الأمة العربية، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته.

كما عزى الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبو مازن، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوفاة القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي.

وأعرب الرئيس الفلسطيني، في برقية التعزية عن خالص تعازيه القلبية الحارة لوفاة المشير، مشيرًا إلى ما قدمه في خدمة وطنه وأبناء شعبه، ومشاركته ببطولة في الدفاع عن الوطن والأمة، داعيًا الله عز وجل أن يشمل الفقيد العزيز برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ومحبيه جميل الصبر وحسن العزاء.