رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

4 مواجهات مرتقبة في ربع نهائي كأس الأردن.. تعرف علي التفاصيل

نشر
الأمصار

تبدأ مساء اليوم الثلاثاء، المواجهات المرتبقة في ربع نهائي كأس الأردن، حيث تتنافس 8 أندية على اللقب هذا الموسم.

وتقام مباريات دور ربع نهائي كأس الأردن 2021 وفق نظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وتم تأجيل مباراة معان والسلط لتقام يوم 4 أكتوبر القادم، لمشاركة الأخير في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيلاقي فريق الكويت الكويتي في نصف النهائي.

ويواجه فريق الوحدات متصدر الدوري الأردني الحالي، نظيره الجزيرة، حيث يتطلع للتأهل ومواصلة مشواره في الكأس، سعيًا للتتويج بالثنائية المحلية.

وكان الوحدات وصل إلى ربع النهائي كأس الأردن، بعدما فاز في على شباب حوارة “4-1″، والجليل “4-0”.

وتوجد في قائمة فريق الوحدات بعض الأسماء البارزة، على رأسها الحارس عبدالله الفاخوري ،ويزن العرب، وفراس شلباية، وعبدالله نصيب، وأحمد إلياس، وأنس العوضات، واللبناني أحمد زريق، والسنغالي انداي.

من ناحية أخرى، يسعى فريق الجزيرة لتحقيق مفاجأة أمام الوحدات، بعدما تأهل إلى هذا الدور ربع النهائي على حساب منشية نظيره فريق بني حسن، بالفوز بهدفين نظيفين، ثم بركلات الترجيح على الأهلي.

ويواجه الفيصلي حامل اللقب، مساء الثلاثاء، منافسه نادي سحاب على استاد الأمير محمد بالزرقاء، ويرغب في مصالحة جماهيره بعد العروض السيئة في الدوري الأردني.

ويسعى الفيصلي لتأكيد استعادة توازنه بعدما عاد لمسار الانتصارات في الدوري الأردني، تحت قيادة مدربه محمود الحديد.

وكان فريق الفيصلي تأهل لربع النهائي بعد فوزه على اتحاد الرمثا “6-1″، ثم الرمثا بهدف دون رد

ويدخل فريق سحاب الذي يقدم مستويات فنية مميزة في الدوري الأردني، المباراة لإثبات نفسه هذا الموسم في كافة البطولات المحلية، وتأهل سحاب لهذا الدور، بعد فوزه على الخالدية بهدف وحيد، قبل أن يجتاز شباب الأردن بركلات الترجيح