رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليونايتد يحقق فوزًا غاليًا علي حساب مضيفة وست هام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوز قاتل أمام مضيفه وست هام بهدفين مقابل هدف، ضمن  منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، المبارة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم، على ملعب “لندن الأولمبي”.

 

شهد الشوط الأول مباراة حماسية بين مان يونايتد ووست هام أصحاب الأرض، إذ هدد كل منهما مرمى الأخر بالمزيد من الكرات الخطيرة.

و افتتح التسجيل النجم الجزائري سعيد بن رحمة لحساب فريقه وست هام  في الدقيقة 30 من عمر المباراة،  ليكون هدفه الثالث في الموسم الحالي من البريميرليج.

 

لم يتأخر رد مانشستر يونايتد كثيرا، حيث استطاع بعد 5 دقائق تسجيل التعادل عبر نجمه البرتغالي كريستيانو  رونالدو.

وبذلك، يكون رونالدو نجح في التسجيل خلال الـ3 مباريات التي خاضها مع اليونايتد في كل المسابقات منذ  عودته إليه هذا الصيف، وذلك بواقع 4 أهداف.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، تواصل الحال نفسه في الشوط الثاني من حيث تبادل الهجمات، لكن النتيجة ظلت على حالها.

وفي الوقت القاتل في الدقيقة 89، استطاع مان يونايتد خطف الانتصار بفضل هدف من تسديدة رائعة لجيسي لينجارد، وهو اللاعب الذي تألق بشدة بقميص وست هام بنظام الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي.

 

تواصلت الإثارة بحصول وست هام على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء، لكن البديل مارك نوبل والذي   دخل خصيصًا لتنفيذها، فشل في تسجيلها بعدما تصدى لها الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

 

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليفربول  المتصدر.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد وست هام عند 8 نقاط بجدول ترتيب المسابقة في المركز الثامن.