رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس السوبر العراقي.. قمة كروية بين القوة الجوية والزوراء

نشر
الأمصار

تقام قمة كروية بين قطبي الكرة العراقية، نادي القوة الجوية والزوراء، في المواجهة التي تجمعهم على ملعب الشعب الدولي، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت العراق السابعة بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة، في كأس السوبر العراقي.

وتوج فريق القوة الجوية بلقب الدوري العراقي لموسم 2020/2021، بجانب كأس العراق، بينما حل فريق الزوراء وصيفًا في المسابقتين.
ويدخل الجوية أجواء اللقاء بطموح حصد الثلاثية، بعد أن توج بالدوري الممتاز، ومنحته ركلات الحظ الترجيحية لقب كأس العراق، من غريمه الزوراء في ٢٠٢٠-٢٠٢١ ، بينما يسعى الزوراء الى مصالحة جماهيره بعد أن خرج خالي الوفاض في الموسم المنصرم.

وتقوم قناة العراقية الرياضية بنقل المباراة، التي ستقام في الساعة الثامنة مساءً ومن دون حضور الجمهور.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد قرر يوم أمس الخميس، أن تكون مباراة القوة الجوية والزوراء ، ضمن كأس السوبر العراقي، من دون حضور الجمهور.

وذكر الاتحاد في بيان مقتضب تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه “تماشياً مع تعليمات خلية الأزمة النيابية ووزارة الصحة، قرر الاتحاد أن تكون مباراة القوة الجوية والزوراء التي ستقام في ملعب الشعب الدولي، في الساعة الثامنة مساء من دون حضور الجمهور”.

يذكر أن الزوراء يشارك في دوري أبطال اسيا الموسم المقبل من بوابة الملحق، ويأمل في المنافسة على كافة الألقاب محليًا وخارجيًا.