رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال أوروبا.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

تنطلق مساء اليوم الأربعاء عدة مباريات في دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2021-2022.

 

وتستكمل اليوم منافسات الجولة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انطلقت مساء الثلاثاء، بإقامة 8 مباريات.

 

ونستعرض في السطور التالية موعد مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

 

موعد مباراة بشكتاش التركي وبروسيا دورتموند الألماني

يستضيف فريق بشكتاش بطل الدوري التركي نظيره بروسيا دورتموند الألماني في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 8.45 مساء دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

يبدأ مانشستر سيتي الإنجليزي رحلته الجديدة بحثا عن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، عندما يواجه لايبزيج الألماني اليوم الأربعاء.

 

وتنطلق المباراة في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، ومن المُقرر أن يتم نقلها بشكل مباشر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “beIN Sports HD Xtra 1”.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

يستضيف ملعب “يان بريدل” في مدينة بروج البلجيكية مباراة كلوب بروج ضد باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأربعاء.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو

يبدأ أتلتيكو مدريد الإسباني مشواره في مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 بمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام نظيره بورتو البرتغالي.

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

 

 

موعد مباراة ليفربول وميلان

يستضيف ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول الإنجليزي مباراة “الريدز” ضد ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة “BeIN Sports 1 HD Premium”.

 

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

يستضيف إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي نظيره ريال مدريد الإسباني في اختبار ناري بالجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق حفيظ الدراجي.