رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإنجليزي.. إفرتون يواجه بيرنلي مساء اليوم

نشر
الأمصار

يواجه إيفرتون الإنجليزي نظيره بيرنلي في التاسعة مساءً، في المواجهة التي تقام على استاد “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

 

ويدخل إيفرتون مباراة اليوم في المركز السابع برصيد 7 نقاط، بعدما خاض ثلاثة مواجهات فاز في مباراتان وتعادل في الثالثة، بينما يدخل بيرنلي المباراة محتلًا المركز الـ17 برصيد نقطة وحيدة من تعادل وحيد في ثلاث مواجهات.

وعلى صعيد آخر، كان يوفنتوس قد أعلن عن تعاقده مع مويس كين، على سبيل الإعارة قادمًا من إيفرتون لمدة عامين، ليعود المهاجم الإيطالي إلى النادي الذي بدأ به مشواره الاحترافي.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: عاد كين صاحب الـ21 عامًا على سبيل الإعارة، لمدة موسمين تنتهي في صيف عام 2023.
وحصل يوفنتوس علي خدمات كين مقابل 7 ملايين يورو لإيفرتون، على دفعتين، 3 ملايين يورو في الموسم الأول، و4 ملايين بالموسم الثاني.

وأكد الإسباني رافا بينيتيز، مدرب إيفرتون، أن هناك أندية مهتمة بالتعاقد مع الكولومبي خاميس رودريجيز، لكن اللاعب ما زال بالفريق الإنجليزي، ويتدرب بشكل طبيعي مع زملائه.

واستطاع نادي ليفربول تحقيق الفوز بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل لاشئ، علي نظيره ليدز يونايتد ليعتلي رصيده الي 10 نقاط محتلًا بها المركز الثالث، خلف نادي مانشيستر يونايتد صاحب المركز الأول، ثم تشيلسي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف في لقاء أمس، والهدف الشخصي رقم100 في مسيرته في بطوله الدوري الانجليزي.