رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يفوز على أبها في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

اكتسح اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، ضيفه فريق أبها بنتيجة 6 – 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” للموسم الحالي 2021-2022.

افتتح إيجور كورنادو التسجيل للاتحاد في الدقيقة 21، أعقبه رومارينيو بالهدف الثاني في الدقيقة 40، وسجل التونسي سعد بقير هدفًا لأبها في الدقيقة 42، ليرد حمدان الشمراني بالهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 44، وأحرز رومارينيو ثاني أهدافه والرابع للاتحاد في الدقيقة 80، أعقبه فهد المولد بالهدف الخامس في الدقيقة 89، واختتم هارون كامارا مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 91.

وتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما توقف رصيد أبها عند 4 نقاط فى المركز الحادي عشر.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة غدا الأحد، بإقامة 4 مباريات، أبرزها مواجهتا التعاون مع الأهلى والشباب يستضيف الحزم.

شارك أحمد حجازي مع الاتحاد فى المباراة بالكامل، وظهر بمستوى متميز طوال أحداث اللقاء.

وكان أحمد حجازي قد نال جائزة أفضل لاعب في منافسات الدوري السعودي، لشهر أغسطس للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع العميد.

ونشرت الصفحة الرسمية للدوري السعودي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حصول أحمد حجازي على الجائزة، بعد أن قاد دفاعات الاتحاد باقتدار خلال الثلاث جولات الأولى من المسابقة.

كما تمكن أحمد حجازي على الرغم من كونه مدافع من تسجيل هدفين لفريق الاتحاد في 3 مباريات، أمام فريقي الرائد والفيصلي في الجولتين الثانية والثالثة، ليحتل وصافة الهدافين خلف الثنائي عيد الرزاق حمد الله مهاجم النصر، والكاميروني تاوامبا نجم التعاون.