رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

“فستان الحلوة” تُعيد فضل شاكر للغناء

نشر
الأمصار

أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عودة الفنان فضل شاكر للغناء مرة أخرى بأغنية “فستان الحلوة ” .

ونشر تامر حسين، بوستر دعائي للأغنية، وعلق عليه قائلًا: «أول تعاون بينى وبين الفنان اللي بَحب صوته وإحساسه جدًا جدًا فضل شاكر، مع زمايلي المُبدعين الأساتذة الملحن الكبير وليد سعد، والموزع الكبير أحمد عادل».

وتوالت التعليقات التي رحبت بعودة فضل شاكر مرة أخرى.

أغنية «فستان الحلوة» كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوت هاني محروس.

ولم تكن «فستان الحلوة» الأغنية الأولى التي يطرحها الفنان اللبناني خلال العام الحالي، لكن سبقها عدة أغنيات كان آخرها «عايشين ومش عايشين»، في يوليو الماضي، عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، وحققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال تلك الفترة.

وفي بداية العام الحالي طرح أغنية مصورة بعنوان «وينك حبيب»، وحققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة، وكانت من كلمات أيمن قميحة، وإخراج محمود رمزي.

وعلى صعيد آخر واجه الفنان اللبناني فضل شاكر أزمة عند عودته للغناء في مصر عام 2018، وذلك بعد ما تعاقدت معه شركة «العدل جروب» لغناء تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، بعنوان «شبعنا من التمثيل»، كلمات الدكتور مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى.

وانهالت الرسائل على الشركة المنتجة تلومهم على اختيارهم، بالإضافة إلى هجوم على صناع الأغنية، وذلك على خلفية الأزمات بين فضل شاكر والحكومة اللبنانية واتهم انضمامه إلى جماعة إرهابية، ما دفع شركة الإنتاج المصرية إلى طرح التتر دون صوت المطرب اللبناني.