رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد أول ظهور للنجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مع مانشيستر يونايتد

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن موعد أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات مانشستر يونايتد الانجليزي، بعد عودته رسميًا للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي الذي قضى معه اخر 3 مواسم.

 

وانتقل كريستيانو رونالدو إلى قلعة “أولد ترافورد” قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، بعد 12 سنة من رحيله عنها صفوف ريال مدريد الإسباني.

 

وكشفت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن النجم البرتغالي رونالدو سوف يشارك في تدريبات مانشستر يونايتد الجماعية، بداية من يوم الخميس المقبل للاستعداد لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد، والتي تقام عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالي يخضع حاليًا للعزل لمدة 5 أيام منذ وصوله يوم الخميس الماضي من البرتغال، بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده على ضيفه ايرلندا 2 – 1، وسجل رونالدو هدفي منتخب برازيل أوروبا، ليصبح الهداف التاريخي على المستوى الدولي برصيد 111 هدفا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سيخضع لمسحة طبية أخيرة، بشرط أن تكون سلبية قبل خوض تدريبات اليونايتد.

 

وأخذ رونالدو البطاقة الصفراء الثانية في لقاء البرتغال وأيرلندا ليتم إيقافه عن المباراة المقبلة، مما منحه الفرصة للعودة إلى إنجلترا في وقت مبكر والتحضير لدعم زملائه في لقاء نيوكاسل يونايتد السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وعاد رونالدو لصفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي بعد 3 مواسم قضاها ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 23 مليون يورو.