رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. عودة بعض معارين نادي الزمالك للانتظام في التدريبات الجماعية

نشر
الأمصار

أبلغ الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برئاسة منتصر الرملاوى، اللاعبين المعارين بالعودة إلى تدريبات الفريق الأبيض التى تنطلق غدًا الأحد، لبدء فترة الإعداد استعدادًا للموسم  الجديد.

ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية لنادي الزمالك غدًا الأحد، كل من عمر السعيد مهاجم الفارس الأبيض، والتي انتهت إعارته لصفوف نادي الجونة، و محمد صبحى حارس الفريق الأبيض الذى انتهت إعارته لنادى الاتحاد السكندري.

ولم تكتمل صفوف الزمالك في التدريب الذي سينطلق غدًا، بسبب انتظام بعض اللاعبين في معسكر المنتخب الوطني، مع انتظار عودة باقي المعارين.

ويعود الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إلى القاهرة اليوم، السبت، بعدما انتهى من قضاء فترة إجازة قصيرة عقب انتهاء منافسات مسابقة الدوري المصري موسم 2020 / 2021، والذي توج به الفارس الأبيض.

ويعود كارتيرون إلى القاهرة من أجل أن يقود تدريبات الفريق بداية من غدًا الأحد، حيث كان منح المدير الفني اللاعبين والجهاز الفني أجازة لمدة أسبوع عقب خوض مواجهة البنك الأهلي في أخر منافسات مسابقة الدوري.

وحصد الزمالك علي بطولة الدوري الممتاز، بعدما حصد الأبيض اللقب للمرة الـ13 في تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز في 24 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في مباراتين، فيما نجح لاعبوه في تسجيل 61 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم في المسابقة بعد الأهلي الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع في مسابقة الدوري المصري.