رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بحماس شديد.. جمهور La casa de papel ينتطر الموسم الخامس للمسلسل الإسباني الشهير

نشر
الأمصار

على مدار 4 مواسم عاش الجمهور في كل أنحاء العالم مع “البروفيسور” وأفراد عصابته، تحمسوا معهم خلال وضع خططهم وتنفيذها، ومع الإعلان عن أن الموسم الخامس من La casa de papel وهو الأخير، زاد حماس الجمهور، وينتظر كيف ستكون النهاية؟

لشبونة أو المحققة “راكيل” في نهاية الموسم الرابع دخلت إلى البنك لتنضم لباقي أفراد العصابة وتهتف “من أجل نيروبي”، هذه هي المرة الأولى لها التي سنراها ترتدي البدلة الحمراء الشهيرة، تقف وتمسك السلاح وترفعه في وجه الرهائن، بعدما كانت ضمن الشرطة وتدافع عنهم، هل ستنقلب على العصابة بمجرد بعدها عن “البروفيسور” وتعود للشعور أنها من رجال الشرطة؟ هذا سؤال ثاني يدور في أذهان الجمهور.

هناك طريقة واحدة لخروج الذهب من البنك، ومع تطور الأحداث ودخول “لشبونة” وبقائها مع العصابة قد يكون حل الاقتحام الأقرب، هل سيتم إذابة كل الذهب وكيف سيتم إخراجه؟

في الموسم الثاني من مسلسل La casa de papel ودعنا شخصية “برلين” بموته، نعم يظهر كثيرًا في مشاهد “فلاش باك” لكن لم يعد موجودًا في الوقت الحاضر، وفي الموسم الرابع انتهى دور “نيروبي”، ومع اقتراب نهاية المسلسل أصبح السؤال من سيموت؟ كيف ستكون النهاية هل سينجحون كما في المرة السابقة أم سيتم إلقاء القبض عليهم؟ أم سيموتون جميعًا؟

ومن الموسم الأول نجد “طوكيو” هي من تسرد الأحداث منذ البداية إلى الآن، ومع قرب انتهاء المسلسل بدأ الجمهور تخميناته هل “طوكيو” هي الناجية الوحيدة في هذه العملية لذا هي من تحكي الأحداث؟ أم هل يتم القبض عليها؟ لذا أكثر إجابة ينتظرها الجمهور سر حكي “طوكيو”.