رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. الاتحاد السكندري يضم مدافع الزمالك “محمد عبد السلام” على سبيل الإعارة

نشر
الأمصار

تمكن نادي الاتحاد السكندري المصري، برئاسة محمد مصيلحي، من إتمام صفقة انتقال اللاعب محمد عبد السلام مدافع نادي الزمالك والمنتخب الأوليمبي مواليد 1997 ” 24 عام “، والذي كان ضمن قائمة منتخب مصر بأولمبياد طوكيو 2020، وانضم “عبد السلام ” لصفوف زعيم الثغر بعقد لمدة موسم مع وضع بند بالعقد يُتيح أمكانية تمديد بقائه بصفوف نادى الاتحاد السكندري بنهاية الموسم القادم.

 

وقام اللاعب بالتوقيع في حضور محمد مصيلحى رئيس النادي عقب إنهاء كافة الأمور المالية مع حسين لبيب رئيس نادى الزمالك.

 

وأشاد حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، وإبراهيم حسن مدير الكرة بإمكانات وقدرات اللاعب الفنية والبدنية، وأن انضمامه إضافة قوية لخط دفاع زعيم الثغر في الموسم القادم، وأنهى اليوم إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين جميع إجراءات انتقال اللاعب.

 

وأعلن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، عن مصير رباعي الزمالك، محمد عبد السلام وياسين مرعى ومحمود عبد الرحيم جنش، وسيف فاروق جعفر، في الفترة المقبلة، وقال جعفر في تصريحات لبرنامج “وان تو” مع الإعلامي سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت: محمد عبد السلام اتفق مع الاتحاد السكندري، ولكن ياسين مرعى مازال لم يحسم موقفه، وحتى الآن لم نحسم مصير سيف فاروق جعفر وننتظر رأى كارتيرون وإذا رحل سيكون في سيراميكا أو الاتحاد أو المصري.

 

وواصل: جنش حتى الآن لم نتفق معه على أي نادى، وهو من اللاعبين المحترمين أدى بشكل طيب ولعب وهو مصاب، ولكن إذا تلقى عرض جيد سيكون لصالحه سنوافق وإذا لم يأتي سيستمر بالنادي.

 

وأضاف: كارتيرون قبل السفر سيحدد بشكل نهائي اللاعبين المتواجدين والعائدين من الإعارة والصفقات التي يحتاجها.

 

واختتم: شيكابالا يشعر بضغط كبير من السوشيال ميديا والتنمر يشكل ضغط عليه، وهو كابتن من كباتن الفريق، وهذا لا يمنع من عقابه إذا أخطأ.