القصة الكاملة حول وفاة الفنان السعودي عبدالله القرني بالرياض
توفي الفنان والموسيقي السعودي عبدالله القرني، أمس الإثنين، إثر أزمة صحية مفاجئة، أدت إلى دخوله في غيبوبة قبل أن يفارق الحياة في الرياض، وسط حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني السعودي والخليجي
تفاصيل الأزمة الصحية
وكان الراحل قد تعرض لوعكة صحية تسببت في توقف وظائف الكبد، ونقل على إثرها إلى المستشفى العسكري بالرياض، حيث فارق الحياة تاركًا خلفه مسيرة فنية امتدت لسنوات ارتبط خلالها بالأغنية الخليجية والطربية والتراثية.
وحقق عبدالله القرني شهرته الواسعة بعد فوزه بلقب برنامج نجوم الخليج عام 2007، ليصبح من أبرز الأصوات الشابة التي لفتت الأنظار بموهبتها وقدرتها على تقديم الألوان الغنائية الخليجية المختلفة.
أعمال غنائية ووطنية بارزة
وقدم الراحل عددًا من الأعمال الغنائية والوطنية التي ارتبط بها الجمهور، من بينها حبوه، يا سلام عليكم يا السعودية، وعاشت بلادي، كما شارك في عدد من الأوبريتات الوطنية والفنية، منها راية وغاية، وعشق أبها، وخليج الخير والمحبة.
جيمري بايسال تخرج عن صمتها بعد الجراحة لتطمئن متابعيها على حالتها الصحية
بعد أيام من القلق والترقب بين جمهورها في تركيا والعالم العربي، خرجت النجمة التركية جيمري بايسال Cemre Baysel عن صمتها لتطمئن متابعيها على حالتها الصحية عقب خضوعها لعملية جراحية كانت قد أعلنت عنها مسبقًا. وحرصت الممثلة الشابة على إرسال رسالة مباشرة إلى جمهورها من داخل المستشفى، مؤكدة أن الجراحة مرت بسلام وأنها بدأت بالفعل مرحلة التعافي والراحة.
وجاءت رسالة جيمري بعد فترة قصيرة من تداول أخبار خضوعها لعملية مرتبطة بمشكلة نسائية، وهو الخبر الذي أثار اهتمامًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن النجمة كانت قد اختارت بنفسها الكشف عن الأمر قبل دخوله حيز الشائعات، مؤكدة أنها تفضل أن يسمع جمهورها الخبر منها بشكل مباشر.وفي أول ظهور لها بعد العملية، نشرت جيمري صورة عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي في إنستغرام، ظهرت فيها من سرير المستشفى وهي تحمل علبة من البقلاوة التركية، في لقطة عفوية خطفت انتباه متابعيها وتحولت سريعًا إلى حديث جمهورها.
وأرفقت الصورة برسالة قصيرة لكنها حملت الكثير من الامتنان والطمأنينة، كتبت فيها: "كل شيء على ما يرام، لا تقلقوا. أنا ممتنة جدًا لكم، لا تنسوا دعواتكم. الآن حان وقت الراحة."
ولم تكتفِ بذلك، بل أضافت تعليقًا طريفًا كشفت من خلاله عن أول شيء طلبته فور استيقاظها من التخدير بعد انتهاء العملية، قائلة: "هذا أول شيء طلبته عندما استيقظت من التخدير. فلتبقَ هنا كذكرى." في إشارة إلى علبة البقلاوة التي كانت تحملها في الصورة.