رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يقرر بيع النني في حالة واحدة

نشر
الأمصار

تحدثت صحيفة “صن” الإنجليزية عن مستقبل النجم المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، بعدما ترددت شائعات مؤخرًا بأن اللاعب الدولي قد يغادر شمال لندن للعودة إلى بشكتاش التركي، حيث قضى موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة.

 

وذكرت الصحيفة إنه من المتوقع أن يظل محمد النني في أرسنال هذا الموسم، لكنهم قد يبيعونه في حالة  واحدة فقط، وهي إذا حصلوا على عرض مناسب لبيع اللاعب.

 

وكان يُعتقد أيضًا أن فريق واتفورد الإنجليزي، الذى صعد حديثًا، كان مهتمًا بخدمات النني، وكان على استعداد  لتقديم عرض للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، لكن أكد مصدر داخل، النادي قال إنهم لم يتلقوا أي عروض من النادي أو أي نادٍ آخر.

 

وشارك محمد النني في مباراة آرسنال الأخيرة ضد وست بروميتش التي انتهت بفوز أرسنال بسداسية نظيفة،  لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن في الدوري الإنجليزي مع آرسنال سواء أمام برينتفورد أو تشيلسي.

 

ولعب محمد النني في الدوري التركي على سبيل الإعارة منذ موسمين في بشكتاش، لكنه عاد مجددًا إلى  آرسنال في الموسم الماضي وكان أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم، ميكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال.

 

ويتبقى عام واحد فقط في عقد محمد النني مع آرسنال، حيث ينتهي في يونيو 2022، ولم يفاتحه آرسنال في  الفترة الأخيرة لتمديد العقد لسنوات أخرى.